موقع ترجمات عبرية من الصحف الإسرائيلية
نعمة الله مصطفى الهمشري

آخر المواضيع

الأربعاء، 22 يوليو 2020

محادثة عبري مترجمة للمبتدئين


 محادثة مترجمة من العبرية للمبتدئين ,, 




שלום שלום 
أهلا وسهلا 

ברוך הבא
أهلا ومرحبا

 ‫תרגיש  בנוח!‬
‫خذ راحتك! تفضل، ارتاح!‬  


‫תרגיש כמו בבית!‬  
‫البيت بيتك!‬

‫מה תרצה לשתות?‬
‫ماذا تحب أن تشرب؟‬

קפה בבקשה
قهوة من فضلك.


‫יש לך ילדים?‬
‫هل لديك أطفال؟‬

כן, יש לי שנים
نعم، لدي اثنان.

‫هل لديك كلب؟‬
‫יש לך כלב?‬

כן
نعم 


‫יש לך חתול?‬
‫هل لديك قطة؟‬

לא, אין לי חתול 
لا ليس لدي قطة. 

מה התחביב שלך? 
ما هي هوايتك؟

אני אובה לקרוא 
أنا أحب القراءة


מעניין, גם אני 
هذا أمرًا مشوق، أنا أيضا أحب القراءة 


‫ואלה הספרים שלי.‬
و‫هذه هي كتبي.‬



‫אני קורא כעת את הספר הזה.‬
‫أنا أقرأ هذا الكتاب حاليًا

‫מה את אוהב לקרוא?‬
 ‫ماذا تحب أن تقرأ؟‬

 אני אובה לקרוא ספרי ההיסטוריה
 أنا أحب أن أقرأ كتب التاريخ


هناك تعليقان (2):

  1. نرجو المزيد من المحادثات العبريه كي نحسن من مهاره التحدث ولكي جزيل الشكر

    ردحذف

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *